مكسب للناتو 🤓
@fadi0bed صدق قال كذا ؟
@Fahad63606540 أتمنى يكون خبر ساخر
@fadi0bed السويد تعذبت لدخلت، يالله شوية صبر وانشالله بتدخل السويداء بموسوعة غنيس لإحتواء البهائم
@fadi0bed اكيد رح ينضموا لبرنامج تصنيع طائرات أرظ 35
@fadi0bed ناتو بالنت الفضائي ( لكان يا عمي الجماعة واصلين )
@fadi0bed هههههه خيالك واسع يا ابو شنب
@fadi0bed صرع طيزنا باشان ولا السويدا؟يوم محافظة يوم دولة
@fadi0bed ع طول بيبقو مزهزهين شو بدك اكتر من هيك مكسب
@fadi0bed عم تحكي جد هدا عم يحكي هيك
@fadi0bed بقدموا وجبات ارانب لعناصر الناتو🤭😅
@fadi0bed هههههههه.....لا كده كتير ...المرض واضح جدا صار عليه
@fadi0bed هذا مجنون رسمي
@fadi0bed كلاب حراسة مثلاً
@fadi0bed تصريح مزح ولا جد هذا؟ 😂😂😂
@fadi0bed الشايب خرف و ما عليه عتب 😉
@fadi0bed أرانب دعارة وكبتاجون وشوارب مثل المكانس
@fadi0bed 😂😂😂😂
@fadi0bed فكرة التقمص رائعة وخلاقة لحروب المستقبل. لن تخسر جنودك أبدًا



