Published: October 28, 2025
20
4
127

مكسب للناتو 🤓

Image in tweet by Fadi فادي

@fadi0bed صدق قال كذا ؟

@Fahad63606540 أتمنى يكون خبر ساخر

@fadi0bed السويد تعذبت لدخلت، يالله شوية صبر وانشالله بتدخل السويداء بموسوعة غنيس لإحتواء البهائم

@fadi0bed اكيد رح ينضموا لبرنامج تصنيع طائرات أرظ 35

@fadi0bed ناتو بالنت الفضائي ( لكان يا عمي الجماعة واصلين )

@fadi0bed هههههه خيالك واسع يا ابو شنب

@fadi0bed صرع طيزنا باشان ولا السويدا؟يوم محافظة يوم دولة

@fadi0bed ع طول بيبقو مزهزهين شو بدك اكتر من هيك مكسب

@fadi0bed عم تحكي جد هدا عم يحكي هيك

@fadi0bed بقدموا وجبات ارانب لعناصر الناتو🤭😅

@fadi0bed هههههههه.....لا كده كتير ...المرض واضح جدا صار عليه

@fadi0bed هذا مجنون رسمي

@fadi0bed كلاب حراسة مثلاً

@fadi0bed تصريح مزح ولا جد هذا؟ 😂😂😂

@fadi0bed الشايب خرف و ما عليه عتب 😉

@fadi0bed أرانب دعارة وكبتاجون وشوارب مثل المكانس

Image in tweet by Fadi فادي
Image in tweet by Fadi فادي

@fadi0bed 😂😂😂😂

@fadi0bed فكرة التقمص رائعة وخلاقة لحروب المستقبل. لن تخسر جنودك أبدًا

Share this thread

Read on Twitter

View original thread

Navigate thread

1/19