لن أنسى تلك الليلة في سنة 2009 لم أنم وأنا أترقب نتائج الانتخابات الأمريكية وفي لحظة إعلان فوز أوباما فرحت فرحاً شديداً كنا في زحمة خيباتنا وهزائمنا الكثيرة نبحث عن أي نصر وهمي لنعلق عليه الآمال ثم جاء سيئ الذكر أوباما ليلقي خطابه الشهير في القاهرة فارتفع عندنا منسوب
@ghassanyasin قراقوش: صادر سلاح الجريمة (الكيماوي)..وترك المجرم الذي استخدمه (بشار) حرًا طليقًا...😭
@ghassanyasin اوباما هو الذي سلّم العراق لايران و هو اللي اطلق يدها النجسة بسوريا و لبنان و غيره..الاحبة ضربوا شعب اعزل و اطفال اختنقت بالكيماوي و هو قعد يرسم خطوط حمر .. شفنا انتقام المنتقم بحسن زميرة.
@ghassanyasin تماماً نحن شعوب نتعلق بأي امل و اي قشة ببراءة شديدة. احفظ هذه التغريدة، و عد إليها بعد أشهر من الآن حينما تنكشف حقيقة معمداني هذا
@ghassanyasin يرحم أيامه كان دا3س ع رب الاسلاميين
@ghassanyasin أنتم كنتم بعيدون عن القرآن ولم تكونوا دراويش. القرآن هو النور الهادي الذي يرى به الإنسان حقائق واقعه. ﴿يا أيها الناس قد جاءكم برهان من ربكم وأنزلنا إليكم نورًا مبينًا﴾. فالإنسان يجب أن ينظر بهذا النور هل يُرجى من الأمريكان خير!؟
@ghassanyasin هذا ما كنا نعرفه منذ يوم انتخابه لكن شعبنا اغلبه سذج للاسف، الغريب اننا لانتعلم و ترى الان من يطبل لعمدة نيويورك الجديد و هو الاشد سوءا لا يختلف عن اجندة اوباما و جماعة الطوفان الاغبياء فرحانين و مصدقين انهم كانوا السبب في نجاحو و انه مؤيد لصنم القضية! سذج
@ghassanyasin لا أنسى زيارته لمصر بعد فوزه، وكلمته في جامعة القاهرة، وبكل وقاحة تكلم عن اسرائيل وأنها باقية وبحماية أمريكا، وطلاب جامعة القاهرة كالخنازير بدون أي ردة فعل سوى التصفيق..
@ghassanyasin @maldhabyani اللهم اذق بلادهم أضعاف أضعاف ما اذاقوا بلاد المسلمين من الويلات والخراب والفساد من جرائمهم ببلاد الرافدين : إحراق مزارع أهل السنة بمساعدة الرافضة
@ghassanyasin وانا لن انسى ذلك البودكست الذي صورته أنت مع قيادي في فيلق الرحمن في الشمال السوري و اثبتت فيه انت ان الجولاني عميل للأسد و أجتمع مع المخابرات عشرات المرات في كسب و كان الضيف خجول او خائف و قلك ما بدنا نفوت في هذا الموضوع لانو حديث طويل و لن انسى ايضاً انك حذفت الحلقة و بلشت تطبل
@ghassanyasin اصطدم أوباما بواقع الحكام العرب أعداء التغييرلك أن تذكر موقفه مع الثورة الليبيةثم بعد ذلك تدخل لديه من تعرفهم انت اكثر منى فكاد أن ينكشف
@ghassanyasin قوي حالك عقديا و هذا الأمر يعينك كثيراً في الحكم على كثير من الأحداث .
@ghassanyasin مشايخك اول من احل زواج المثليين ... روح شوف باكستان وافغانستان.. روح ادلب وجيشك كله عم ينط على كله الغلمان شو فرقوا عن المثليين
@ghassanyasin والله ما حدا شادد على حاله قدك وماخد الموضوع شخصي
@ghassanyasin وصمة عار في تاريخ امريكا أن يحكمها شيعي لمدة ١٢ سنة والمواطن الامريكي لا يدري ان حاكمه شيعي اكثر من إبن سبأ اليهودي
@ghassanyasin شعوب مراهقة وتستحق الازدراء
@ghassanyasin ذلك اللئيم التافه
@ghassanyasin آمين الله ينتقم منهم
@ghassanyasin عزيزي الكر أستاذ غسان: العمدة الجديد هو مسلم شيعي يعني هذه طعنة في قلب الصهاينة في الصميم، وطبعاً لا ننسى المتصهينين والتكفيريون مثل افضالك….
@ghassanyasin على اساس انك سياسي بالفطرة ... العمى ما اكذبك ...
@ghassanyasin من رحمة الله تعالى الابدية انه جعل هذه الثورة تنتصر بسواعدكم قسم بالله انها معجزة فاقت كل التوقعات لدرجة لم تعطوا حتى مجال للاستخبارات والدول الي كانت مرتبة لسوريا من سنين اتجاهها كل هذا سقط وعلى يد ناس هم افضل الناس خلقاً وادباً وديناً وقوة الله تعالى مهيئ لكم شئ اعظم
@ghassanyasin @grok كم حجم التبرعات التي تلقاها أوباما من اللوبي الصهيوني الاسرائيلي مقابل التبرعات التي تلقاها مامداني منهم ؟ وهل كان لدى أوباما مواقف مناهضة لاسرائيل مثل ممداني (كاعتقال نتنياهو) أم أنه كان صريحا من البداية بدعمه لاسرائيل؟
